فعالية ثقافية بتعز بذكرى جمعة رجب

نظم فرع جامعة تعز بمركز الحوبان اليوم فعالية  ثقافية تحت شعار "الإيمان يمانٍ و الحكمة يمانية " بمناسبة ذكرى جمعة رجب ؛ و تدشيناً لفعاليات الهوية الايمانية بالجامعة .

وخلال الفعالية التي نظمت بالتعاون مع مكتب الثقافة وملتقي الطالب الجامعي بحضور وكيل المحافظة نعمان الحمرى ألقى مدير فرع جامعة تعز في الحوبان كلمة اوضح فيها أهمية إحياء جمعة رجب لما لها من مكانة عظيمة في قلوب أبناء اليمن الذين كان لهم دوراً بارزا في  نصرة الرسول صلى الله عليه و آله و سلم و تضحيات عظيمة في سبيل إعلاء راية الإسلام و نشره في أرجاء المعمورة .

وأكد ان  الشعب اليمني من اكثر الشعوب ارتبطاً بالإسلام والهوية الإيمانية سلوكاً وعملاً  ؛مشدداً على اهمية التصدي لمخططات العدوان التي تستهدف الدين والقيم والأخلاق والنسيج المجتمعي للشعب اليمني .

تخلل الفعالية التي حضرها عدد  من القيادات التنفيذية و الأكاديميين والشخصيات الإجتماعية مسرحية عبرت عن دلالات إحياء جمعة رجب و مكانتها في قلوب الشعب اليمني وأهميتها في ترسيخ الهوية الإيمانية و تعزيز الصمود و مواجهة العدوان .


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر