مجلس الشورى يدين منع النظام السعودي فريضة الحج

أدان مجلس الشورى منع النظام السعودي فريضة الحج لهذا العام.

واعتبر المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، هذا الإجراء يندرج في إطار صد المسلمين عن المسجد الحرام وأداء فريضة الحج بالتزامن مع الذكرى المئوية الأولى لمذبحة الحجاج الكبرى التي ارتكبها النظام السعودي بحق ثلاثة آلاف حاج يمني في تنومة وسدوان عام 1341هـ .

ودعا مجلس الشورى جميع الدول الإسلامية إلى استنكار هذه الخطوة والعمل على إشراك الدول الإسلامية في إدارة المشاعر المقدسة بعد أن ثبت تماهي النظام السعودي مع سياسات الصهيونية العالمية وفشله في إدارة فريضة الحج لهذا العام تحت حجج واهية ، إرضاءً لأعداء الإسلام من اليهود والأمريكان الذين يعتبرون الإسلام وشعائره، خطر يهدد مصالحهم .

كما دعا المجلس علماء الأمة والنخب الثقافية والفكرية إلى إدانة تصرفات النظام السعودي في صد المسلمين عن أداء هذه الفريضة .


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر