الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء عبدالكريم الدمشقي

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة مساعد قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبدالكريم عبدالرحمن الدمشقي إثر مرض عضال الم به وبعد حياة حافلة بالعمل الوطني في مجال الأمن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد محمد وحمزة وإبراهيم واخوانهم واسرتهم وكافة اسرة آل الدمشقي بمديرية المدان بمحافظة عمران عامة، بمناقب الفقيد ،حيث كان احد خيرة رجالات وزارة الداخلية ممن تحلوا بالوعي والحنكة والإخلاص في أداء الواجب.

ونوه المشاط بأن الفقيد اللواء الدمشقي كان ثائرا حُراً ومجاهدا جسوراً دافع عن الدين والوطن والشعب بكل عزيمة وصدق وإخلاص خلال مسيرة حياة وعبر المناصب التي تقلدها، مشيرا إلى أن رحيله يعد خسارة فادحة على وزارة الداخلية وعلى الوطن عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة اسرته وأسرة آل الدمشقي في هذا المصاب.. سائلا العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

(انا لله وإنا إليه راجعون).


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    أن قناة الايمان الفضائية هي أحدى القنوات الرسمية في الجمهورية اليمنية ، أنشأت هذه القناة الكريمة - لتقديم الإسلام بوسطيته واعتداله، وتوضيح كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وآله وسلم ، وحتى يتعرف المشاهد للقناة والمتابع والزائر لموقعها الالكتروني إلى ما تقدم القناة من برامج توعويه وإرشادية توجيهيه، لما يحبه الله ويرضاه ، كمان وان واحده من أهم أهداف انشاء القناة هو السعي إلى ابراز وسطيه الاسلام واعتداله ونبذ الغلو والتطرف والتعصب المقيت بكل أشكاله وأنواعه

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر