استمرار خروقات قوى العدوان لاتفاق الحديدة واستشهاد مواطن في صعدة

استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استشهد مواطن بقصف سعودية على مديرية حدودية في صعدة، وشن الطيران 17 غارة على محافظتي مأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 23 قذيفة مدفعية مدينة الدريهمي المحاصرة واستهدفت بشكل مكثف بمختلف العيارات منطقة كيلو16 ، كما قصفت المدفعية حارة الضبياني بشارع الـ 50 وجنوب شرق حيس.

وأكد المصدر استشهاد مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية، في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف محافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديريتي ماهلية والعبدية، وخمس غارات على مديرية مجزر وغارة على مديرية رحبة بمحافظة مأرب.


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر