رئيس المؤتمر الشعبي يعزي في وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير محمد المنصور، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال الإعلام.

وأشاد رئيس المؤتمر في برقية العزاء التي بعث بها إلى نجل الفقيد أحمد محمد المنصور وإخوانه وكافة آل المنصور، بمأثر ومناقب الفقيد في العمل الإعلامي والوطني عموما.

وأشار إلى أن رحيله المبكر وهو في عز نشاطه وعطاءه المنتصر للوطن ضد العدوان مثل خسارة للوسط الإعلامي اليمني.

وعبر رئيس المؤتمر، عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر