مركز الدراسات السياسية: محمد المنصور رجل الكلمة الصادقة والمواقف الوطنية

نعى مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية اليمني، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- المدير التنفيذي للمركز، محمد يحيى المنصور، الذي وافاه الأجل اليوم بعد صراع مع المرض.

وأكد المركز في بيان النعي، أن اليمن خسر برحيل المنصور، رجل الكلمة الصادقة والمواقف الوطنية التي شهدت بها كتاباته ومشاركاته الإعلامية والصحفية والبحثية في ميدان الكلمة وساحات النضال في مواجهة العدوان.

وعبر المركز والهيئة الاستشارية لمجلة مقاربات سياسية، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وذويه والجبهة الإعلامية والجبهة الثقافية المواجهة للعدوان بهذا المصاب.. سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر