وزارة الثقافة تنعي الفقيد المنصور

نعت وزارة الثقافة بكافة قطاعاتها وهيئاتها ومؤسساتها وكافة منتسبيها ، الاعلامي والاديب اليمني الكبير محمد يحيى المنصور الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي في العاصمة صنعاء بعد صراع مرير مع المرض .

وعبرت وزارة الثقافة عن أسفها لفقدانها اديباً واعلاميا وكاتباً كبيراً ترك بصماته الواضحة وإثراء الساحة الثقافية والأدبية بالعديد من أعماله المتميزة منها «سيرة الأشياء» وهو مجموعة شعرية صدرت عن اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين عام 1424هـ / 2003م، و"المشهد الشعري التسعيني في اليمن"  كتاب نقدي.

وأشارت  إلى مناقب وصفات الفقيد المنصور حيث كان مثالا وقدوة حسنه  ترك بصماته الواضحة في الكثير من مرافق الدولة التي عمل فيها كان آخرها رئيساً لمجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) – رئيس التحرير، مبتهلة للعلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنَّا للهِ وإنَّا إليه راجعون " .


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر