وزير الإعلام يتفقد سير العمل بالقنوات الفضائية الرسمية

تفقد وزير الإعلام ضيف الشامي اليوم، سير العمل ومستوى الأداء الإعلامي في قنوات اليمن، عدن، سبأ، والإيمان الفضائية وإذاعة صنعاء.

واستمع الوزير الشامي خلال الزيارات من رئيس قطاع قناة اليمن الفضائية والأولى يحيى حُميد، وقنوات عدن عبدالعالم السقاف، وسبأ وليد الناشري، والإيمان محمد أبو طالب، ورئيس قطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام عبد الرحمن الحمران، إلى شرح حول مستوى الأداء والبرامج والصعوبات التي تواجهها.

واطلع وزير الإعلام على التجهيزات المتوفرة في الأقسام الفنية والهندسية واستوديوهات البرامج والبث المباشر ووحدات الانتاج والجرافيك والمكتبة والارشيف بالقنوات الفضائية وإذاعة صنعاء .

وأكد الوزير الشامي أن زيارته للقنوات والاذاعة تهدف للاطلاع على سير العمل وتقديم الدعم المباشر لتغطية احتياجاتها اللازمة في حدود الإمكانيات المتاحة بما يمكنها من القيام بدورها الإعلامي في ضوء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها الشعب اليمني.

وأشاد بالدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام الوطنية في ظل ظروف العدوان والحصار .. حاثا على ضرورة الاستفادة من الإمكانات البشرية والتقنية والعمل على إيجاد المعالجات الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان.

وشدد وزير الإعلام على أهمية مواكبة وسائل الإعلام لمتطلبات المرحلة وإحداث نقلة نوعية في جميع البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية بما يخدم التوجهات العامة والحفاظ على الهوية اليمنية.


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر