صلح قبلي ينهي قضية قتل بين آل أبو راوية وأبو عيشة في مسور بعمران

نجحت وساطة قبلية بمحافظة عمران في إنهاء قضية قتل بين آل أبو راوية من مديرية ظليمة وأبو عيشة من مسور، دامت عام ونيف.

وخلال صلح قبلي قاده رئيس فرع مجلس التلاحم بعمران جبران مرفق وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه بسام مجاهد علي أبو عيشة العفو عن الجاني ناصر ناصر مفلح أبو راوية لوجه الله وتشريفاً للحاضرين واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لحل الخلافات ومعالجة النزاعات بين أبناء القبائل.

وثمن رئيس فرع مجلس التلاحم بعمران موقف آل أبوعيشة في العفو والتنازل والذي يؤكد أصالة وعراقة قبيلة آل أبوعيشة وشهامة أبناء وقبائل مديرية مسور.

ولفت إلى أن حل هذه القضية يأتي في إطار الحرص على إصلاح ذات البين وحل الخلافات والنزاعات والثارات.

فيما أشاد المشاركون بعفو أولياء الدم في هذه القضية .. مؤكدين أهمية حل الخلافات بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    قناة الايمان الفضائية هي قناة يمنية رسمية أنشئت عام 2008 م. تبث برامجها باللغة العربية من العاصمة اليمنية صنعاء ، كما أنها واحد من أهم القنوات الوطنية الرائدة وأكثرها تأثيراً تعتمد في رسالتها على المصداقية ووضوح الرؤية ، كما تقدم الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وترتقي بالوعي الجمعي للشعوب المسلمة المتطلعة إلى قيم الحق والعادلة والانعتاق الثقافي ، ومن سماتها التنوع البرامجي لمضامين القضايا المعاصرة الدينية والثقافية والاجتماعية وتدعو الى وحدة الصف وتمقت التعصب والتطرف

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر