الداخلية تفرج عن العائمات المحتجزة

أفرجت وزارة الداخلية، عن العائمات التي احتجزتها مصلحة خفر السواحل نتيجة دخولها المياه الإقليمية اليمنية بطريقة مخالفة للقوانين.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها أنه بنَاءاً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى تم الإفراج عن العائمات المخالفة والإكتفاء بقبول الاعتذار وأخذ تعهدات طواقمها بالإحترام الكامل لسيادة الجمهورية اليمنية وعدم الدخول إلى مياهنا الإقليمية إلا بإذن مسبق طبقا للقانون الدولي للبحار وقواعد الملاحة البحرية المتعارف عليها".

وأكد البيان أن قوات خفر السواحل حريصة على التعاون مع السفن التي تبحر إلى المياه الإقليمية اليمنية بصفة مشروعة وقانونية، وفي نفس الوقت جهوزيتها العالية والمستمرة لضبط أي تجاوزات أو مخالفات ومنع أي مساس بسيادة الجمهورية اليمنية.


  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • مــن نحــن

    أن قناة الايمان الفضائية هي أحدى القنوات الرسمية في الجمهورية اليمنية ، أنشأت هذه القناة الكريمة - لتقديم الإسلام بوسطيته واعتداله، وتوضيح كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وآله وسلم ، وحتى يتعرف المشاهد للقناة والمتابع والزائر لموقعها الالكتروني إلى ما تقدم القناة من برامج توعويه وإرشادية توجيهيه، لما يحبه الله ويرضاه ، كمان وان واحده من أهم أهداف انشاء القناة هو السعي إلى ابراز وسطيه الاسلام واعتداله ونبذ الغلو والتطرف والتعصب المقيت بكل أشكاله وأنواعه

تصميم وبرمجة : حميد محمد عبدالقادر